انترنت

انستجرام تراجع خوارزمياتها لاكتشاف التحيز والتمييز ضد المستخدمين السود
  بالتزامن مع الاضطرابات الحالية في الولايات المتحدة ترغب انستجرام في مراجعة وتنقيح خوارزميات لمنع التمييز ضد السود. في عالم تحكمه الخوارزميات، ونعتمد عليها حتى في اتخاذ القرارات، تحدث بعض ..
تويتر تختبر خاصية جديدة لمحاربة التنمر والألفاظ المسيئة في الردود
تختبر شركة تويتر خاصية جديدة على منصتها تأتي مع سعيها المستمر في محاربة التنمر والتحرش والمضايقات؛ حيث تختبر الشركة ميزة إعادة التفكير قبل الرد على التغريدات “rethink” أي تنبه المستخدم لإعادة النظر قب..
مايكروسوفت إيدج يتفوق على موزيلا فايرفوكس كثاني أكثر متصفح استخداماً
منذ إطلاقه قبل ثلاثة أشهر، بدأ متصفح مايكروسوفت إيدج الجديد بحصد النجاح تدريجياً وأثبت أنه يمكن اعتماده كمتصفح أساسي خاصة لمن كان يستخدم كروم، واليوم الأرقام تؤكد ذلك حيث أصبح في المركز الثاني في سباق..
جوجل تتيح حذف بيانات الموقع الجغرافي التي تعرفها عنك تلقائياً
في مؤتمر المطورين خلال شهر مايو الماضي كشفت جوجل عن أداة جديدة ترفع من مستوى خصوصية المستخدمين والتي تقوم بحذف بيانات الموقع الجغرافي تلقائياً عند الوصول إلى حد معين، واليوم أصبحت هذه الميزة متاحة للم..
شركة قوقل ترفض مقترحات المساهمين بشأن محرك البحث الصيني “دراجون فلاي”
أثارت خطة شركة قوقل لدخول السوق الصيني من جديد عبر محرك بحث مخصص حمل اسم دراجون فلاي امتعاض كثير من موظفيها والمساهمين في الشركة، وذلك نظراً لكون المحرك الجديد لن يراعي الحقوق الشخصية للمستخدمين الصين..
يوتيوب تختبر زر جديد لعرض وإخفاء التعليقات على أندرويد
يختبر موقع يوتيوب خاصية جديدة ضمن تطبيقها الرسمي على أندرويد تتيح للمستخدم إخفاء التعليقات حتى لا تظهر أسفل الفيديوهات بالتالي يحصل على تجربة استخدام أفضل بعيداً عن تشويش ما قد يراه في التعليقات. ح..
يوتيوب تتيح تجربة مستحضرات التجميل عبر الواقع المعزز
لتقنيات الحديثة مثل الواقع الافتراضي و الواقع المعزز الكثير من الاستخدامات والتطبيقات المختلفة بعيداً عن مجال الألعاب. ويوتيوب هنا تستهدف السيدات اللواتي يرغبن بتجربة المكياج ومستحضرات التجميل. ..
شركة جوجل تطلق إضافة لمتصفح كروم للإبلاغ عن المواقع المشبوهة
يقدم متصفح كروم الحماية لأكثر من 4 مليار جهاز (هاتف أو حاسب) مختلف أثناء تصفح الويب من الوصول للمواقع المشبوهة أمنياً، لكن خاصية التصفح الآمن تعمل فقط إن كانت شركة جوجل تعلم أن موقعاً ما خطر على المست..
صحيفة أمريكية: فيسبوك تكشف عن عملتها الرقمية الأسبوع المقبل
حصلت شركة فيسبوك على دعم أكثر من اثنتي عشرة شركة من أجل عملتها الرقمية المشفرة الجديدة المسماة Libra، والتي تخطط للكشف عنها الأسبوع المقبل، وإطلاقها العام المقبل، وذلك وفقًا لتقارير&nbs..
إنستجرام تختبر ميزة لتسهيل استعادة الحسابات المسروقة من داخل التطبيق
بدأت إنستجرام اختبار ميزة جديدة لاستعادة الحسابات المسروقة أو المخترقة بشكل أسهل من السابق، وهذه المرة عن طريق التطبيق نفسه دون الحاجة للذهاب إلى الموقع أو خدمات الدعم للشركة، وستعمل الميزة أيضًا على ..
جميع حقوق الطبع والنشر محفوظة راديوشاك 2014