موبايلات

سامسونج تكشف Galaxy S20+ 5G BTS و Buds+ BTS رسميًا
تعاون بين فرق البوب الكوري BTS وشركة سامسونج يثمر عن نسخ خاصة من Galaxy S20+ 5G BTS و Buds+ BTS. أعلنت شركة سامسونج وبشكل رسمي عن نسخة خاصة من هاتفها الرائد جالكسي S20+ بتقنية الجيل الخام..
تقرير جديد يشير إلى خطط جوجل للإعلان عن Pixel 4a في 13 من يوليو
قامت شركة جوجل بتأجيل الحدث الرسمي للإعلان عن هاتف Pixel 4a من جديد، واليوم تشير التوقعات إلى أن جوجل في طريقها للإعلان الرسمي عن الهاتف في 13 من شهر يوليو المقبل، بينما تم تأجيل إطلاق الهاتف في الأسو..
هواوي تستعد للإعلان عن هاتف Enjoy 20 Pro في 19 من يونيو
نشرت شركة هواوي مقطع فيديو تشويقي جديد تؤكد من خلاله على موعد الإعلان الرسمي عن هاتف Enjoy 20 Pro الذي يكشف عنه رسمياً في 19 من يونيو. تستعد شركة هواوي لعقد الحدث القادم في 19 من يونيو للإعلان عن إ..
HTC تطلق أول هاتف من الفئة المتوسطة يدعم الجيل الخامس
كشفت شركة HTC عن هاتفين جديدين، هما Desire 20 Pro و آخر من الفئة المتوسطة وهو أول هاتف من الشركة يدعم شبكات الجيل الخامس واسمه U20 5G ، وإليكم مواصفاته الفنية. يتميز الهاتف بأنه يعمل بمعا..
هواوي تبدأ الإنتاج الضخم لرقاقة معالج KIRIN 710A بدقة تصنيع 14 نانومتر
بدأت شركة هواوي رسمياً الإنتاج الضخم لرقاقة معالج Kirin 710A التي تتميز بدقة تصنيع 14 نانومتر، وسرعة 2.0GHz، والتي تدعم هاتف Honor Play4T الذي أعلن عنه في أبريل الماضي. كانت شركة هواوي قد أعلنت عن ..
آبل تخطط على الأرجح لإطلاق هاتف iPhone مقاوم كليًا للماء وقابل للإستخدام تحت الماء
في السنوات الأخيرة، إنضمت شركة آبل أخيرًا إلى مصاف الشركات الأخرى بعدما قررت جعل هواتف iPhone مقاومة للماء. هواتف iPhone الحالية من آبل تحمل شهادة IP68 مما يجعلها مقاومة للماء حيث يمكنها البقاء تحت ال..
لوحة سويفتكي تدعم الآن إرسال رموز تعبيرية 3D متحركة تُحاكي تعبيرات وجهك
أعلن فريق عمل لوحة سويفتكي “SwiftKey” بدمج ميزة جديدة في لوحتهم على الهواتف المحمولة وتتمثل هذه الميزة في صناعة رموز تعبيرية 3D متحركة تُحاكي تعبيرات وجه المستخدم من ناحيته أشارت مايكروسوفت المالكة لل..
فيفو تعلن عن أسرع تقنية لشحن الهواتف باستطاعة 120 واطًا
كشفت شركة (فيفو) Vivo الصينية اليوم الخميس عن تقنية جديدة للشحن السريع باستطاعة فائقة تبلغ 120 واطًا، وهي التقنية الأسرع حتى الآن في الحرب الدائرة بين الشركات الصينية؛ التي تتنافس في تقديم أسرع تقنية ..
سامسونج جاهزة لإطلاق هاتفها القابل للطي “جالكسي فولد” من جديد
لكن لم تكشف بعد عن موعد محدد للقيام بذلك ! تعرض هاتف سامسونج القابل للطي جالكسي فولد لانتكاسة كبيرة قبيل إطلاقه الرسمي في الأسواق إبريل الماضي.عقب مواجهته العديد من المشاكل في الشاشة أثناء المراجعا..
انتل وكوالكوم تضغط على الحكومة الأمريكية لإعادة النظر في الحظر المفروض على هواوي
كما كان متوقعاً، الحظر المفروض على شركة هواوي ومنع الشركات الأمريكية من التواصل معها يضر بالمصالح التجارية لكبرى الشركات الامريكية على رأسها جوجل والتي طلبت رسمياً من الحكومة قبل ايام عدم منع هواوي من..
جميع حقوق الطبع والنشر محفوظة راديوشاك 2014