كانون تطلق طابعتين جديدتين من طراز imageRUNNER

 

أطلقت كانون أوروبا، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول التصوير، طابعتَي imageRUNNERصغيرتين وسهلتَي الاستخدام، متعدّدتَي الوظائف باللون الأسود والأبيض للورق قياس A3.

وهما imageRUNNER 2202وimageRUNNER 2202N. ويجمع الطرازان وظائف الطباعة والنسخ والمسح والتشاطر السهلة مع اعتمادية كانون المعروفة لمواجهة تحديات إدارة المستندات اليومية التي تعانيها المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمجموعات الصغيرة التي يهمّها الحدّ من التكاليف.

صُمّمت طابعتا imageRUNNER 2202وimageRUNNER 2202Nلتكونا سهلتي الاستخدام ولتعالجا التحديات الرئيسية في الإنتاجية، والتحكم بالكلفة، والأمن، والاندماج للفرق الصغيرة ومجموعات العمل الصغيرة. ولتجهيز الطابعتين بسهولة، يساعد دليل بسيط يمكن قراءته عبر شاشة LCDذات الأسطر الخمسة المستخدمَ لإتمام عملية الإعداد.

ويقدّم زرّ "الإعدادات المفضّلة" قدرة وصول سريعة إلى مهام المسح والنسخ المستخدمة مراراً، بينما يعطي تطبيق MF Toolboxالذكي الجديد للكمبيوتر القدرة على مسح المستندات وتخزينها وتشاطرها بسهولة. ويؤدّي هذا البرنامج البسيط مهام المسح اليومية بنقرات قليلة فقط، ويمكنه حفظ الصور الممسوحة إلى الكمبيوتر بنسق PDF، وإرفاقها مع رسالة إلكترونية، أو إرسالها إلى تطبيق معيّن.

صُمّمت طابعة imageRUNNER 2202خصيصاً لتناسب متطلبات مجموعات العمل الصغيرة، فتقدّم للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة طريقة قريبة من المتناول للحصول على مطبوعات ونسخ ومسح بجودة عالية. ومع تصميم مدمج يوفّر المساحة، بإمكان طابعات imageRUNNERالجديدة الاتساع بسهولة في المكاتب ومساحات العمل الصغيرة نسبياً، إذ يمكن وضعها بسهولة على مكتب أو لوحدها على قاعدة عمودية اختيارية.

بما أنّ أساس الطابعتين توفيرُ الطاقة، تتميّز كلتاهما بتصنيفات TECرائدة في فئتهما،وتستهلكان 2 واط لا أكثر في نمط النوم. علاوة على ذلك، تجهز هذه الأجهزة بسرعة من نمط النوم مع تكنولوجيا التثبيت عند الطلب من كانون. وتقدّم المحبرة ذات السعة الأكبر وأسطوانة الطبع طويلة العمر طباعة مستندات عالية الجودة باللون الأبيض والأسود مع أقصى وقت تشغيل.

وعلّق هندريك فيربروغي، مدير التسويق في كانون الشرق الأوسط، قائلاً: "تعالج أحدث أجهزة imageRUNNERالحاجات الأساسية لإدارة المستندات لدى مجموعات العمل والمؤسسات الصغيرة التي تهمها الكلفة، فتقدّم وظائف النسخ والمسح والتشاطر السهلة بسعر رائع. ويتواصل نمو الطلب على الطباعة ميسورة الكلفة باللون الأبيض والأسود في الأسواق الناشئة. ويسرّنا أن نضيف اللغة العربية إلى هذه الأجهزة لتلبية حاجات معيّنة لدى العملاء في هذه المناطق".

يقدّم الجهازان وظائف طباعة ونسخ ومسح منتجة للمستندات بسرعة 22 صفحة في الدقيقة. أما طابعة imageRUNNER 2202Nفجاهزة للتشبيك مع مستوعب أوراق إضافي، وخيارات تلقيم للمستندات مزدوجة وأوتوماتيكية لمجموعات العمل الصغيرة. وتتميّز طابعةimageRUNNER 2202بقدرة طباعة ومسح ونسخ عبر USBوبمستويات جديدة بسعر قريب من المتناول، وتحتوي على محبرة مرفقة في العلبة.

تعليقات (0)

كتابة تعليق

اسمك:


المراجعة: Note: HTML is not translated!

التصنيف: سيئ           جيد

ادخل النص الموجود قى المربع التالى:



تعليقات الفيس بوك
جميع حقوق الطبع والنشر محفوظة راديوشاك 2014