دراسة: ولاء مستخدمي Android أعلى من iOS

خلصت دراسة جديدة لمحللين شركاء البحوث الاستخباراتية للمستهلك (CIRP)، إلى أن مستخدمي Android مخلصون لهواتفهم ولا يتحولون إلى أجهزة الآي فون بقدر المتوقع.

وظل ولاء مستخدمو أندرويد عند مستوى قياسي مرتفع هو 91٪، وهو أعلى من معدل الولاء بنسبة 86٪ لمستخدمي iOS، وتم قياس نسبة الولاء من العملاء الأمريكيين الذين بقوا مع نظام تشغيل الهواتف المحمولة عند الترقية في عام 2017.

وتنامى ولاء العلامة التجارية لنظام Android بسرعة فائقة في عامي 2014 و2015 ليتجاوز نظام iOS، ثم نما بمعدل طفيف ولكن ثابت خلال عامي 2016 و2017 ليصل إلى 91٪ حاليًا.

في المقابل، انخفض الولاء للعلامة التجارية لنظام iOS بشكل ملحوظ خلال عام 2014 قبل إطلاق iPhone 6 وiPhone 6 Plus، ثم بدأ ببطء في الزحف إلى الخلف.

وكان هذا التركيز المتجدد على الخدمات وأجهزة الهاتف المحمولة بارز في شركة أبل والتي أطلقت بنجاح وحدثت منتجات مثل Apple Music وApple Pay وApp Store.

ومع ذلك، فإن نسبة الولاء الأعلى في Android تأتي مع تحذير أن العدد الفعلي لمستخدمي أندرويد الذين يتحولون إلى نظام iOS أعلى من عدد المستخدمين الذين ينتقلون من نظام iOS إلى الأندرويد، وهو ما يرجع إلى حقيقة أن أندرويد لديه قاعدة أكبر من المستخدمين.

 

الصور (2)
دراسة: ولاء مستخدمي Android أعلى من iOS دراسة: ولاء مستخدمي Android أعلى من iOS
تعليقات (0)

كتابة تعليق

اسمك:


المراجعة: Note: HTML is not translated!

التصنيف: سيئ           جيد

ادخل النص الموجود قى المربع التالى:



تعليقات الفيس بوك
جميع حقوق الطبع والنشر محفوظة راديوشاك 2014