مستقبل الاجهزة المنزلية من خلال نظام HomeChat

فى ضوء التطور التكنولوجى السريع كشفت شركة “إل جي” عن طرح مجموعة من الأجهزة المنزلية الذكية  تدعم خدمة "HomeChat " تتيح للمستخدمين التواصل مع تلك الأجهزة عبر تطبيق التراسل الفوري "، وهو ما كانت الشركة قد المحت اليه العام الماضى.

وخدمة  "HomeChat "  تعمل بنظام  (NLP) Natural Language Processing  أى  معالجة اللغات الطبيعية  ويستطيع المستخدمين  القدرة على التواصل والتحكم ومراقبة تلك الاجهزة من خلال تطبيق التراسل الفورى "لاين".

فمن خلال مراسلات نصية صغيرة ، يمكنك الآن فحص محتويات الثلاجة، وتحميل الوصفات التى تستمتع بها  اسرتك ، وتشغيل الغسالة واالتحكم فى نظام تشغيلها ، بل ايضا يمكنك اعطاء الاوامر للمكنسة الذكية بتنظيف السجاد فى غرفة المعيشة وأرضية المطبخ حتى لو كنت بعيد عن المنزل.

هل تخيلت وانت  في السوبر ماركت وغير متأكد ما هو في ثلاجتك؟ فبفضل نظام المراسلة في HomeChat، تستطيع الوصول لتحديثات الحالة الغذائية من ثلاجتك  على هاتفك الذكى؛ اسأل الثلاجة عن العناصر الموجودة بها وتواريخ انتهاء صلاحيتها، أطلب من الثلاجة وصفات على أساس المكونات الموجودة بها.

من خلال هذا النظام الجديد سيقوم الفرن الذكى بتحميل وصفات للوجبات اليومية واعطاء التعليمات والتوجيهات للاعداد الوجبة، كما سيقوم بضبط اعدادات الفرن اتوماتيكيا وفقا لوصفات الوجبة  

يُستخدم نظام "HomeChat "  لتبادل المعلومات مع الغسالة لاعطاء اوامر ببدأ الغسيل فورا او بعد اكتمال حمولة معينه، او بدأاستخدام المجفف، وتحميل عدد الدورات واعلامك فى حالة اكتمال عملية الغسيل.

التراسل المكنسة الكهربائية واعطاء الاوامر بالبدأ فى تنظيف السجاد او غرفة المعيشة او المطبخ و..... فى الوقت المناسب لك، كما يمكنك سؤال مكنستك عن اخر موعد قامت فيه بالتنظيف. وسترد عليك كالاتى : " تم البدأ 10:12 واكتملت عملية التنظيف 11:05 .

الصور (1)
مستقبل الاجهزة المنزلية من خلال نظام HomeChat
تعليقات (0)

كتابة تعليق

اسمك:


المراجعة: Note: HTML is not translated!

التصنيف: سيئ           جيد

ادخل النص الموجود قى المربع التالى:



تعليقات الفيس بوك
جميع حقوق الطبع والنشر محفوظة راديوشاك 2014