تكنولوجيا جديدة تسمى Thermal Touch لاستخدام الاسطح كشاشة تعمل باللمس

قامت شركة تسمى Metaio بعرض فكرة لمشروع جديد يعتمد على استخدام النظارات الذكية  والاجهزة الذكية القابلة للارتداء لدعم تقنية  الواقع المعزز حيث تمكنك من استخدام الاسطح عبر اللمس مثل شاشات الأجهزة الذكية.

ونشرت الشركة على موقعها على الانترنت فيديو يوضح نموذجا اوليا للمشروع الذى تتبناه الشركة تحت اسم Thermal Touch وهى تقنية تعتمد علي البصمه الحراريه التي يتركها اصبع الانسان عند التلامس مع اي سطح.

وأضافت Metaio ان مهندسيها يعملون على الربط بين تقنية ( HUD (Heads Up Display وهى تقنية عرض صور افتراضية وبين القدرة على التحكم بها بشكل كامل، فمثلا ان تجلس على طاولة ليس عليها شيئ لتلعب عليها الشطرنج من خلال العالم الافتراضى وهو الامر الذى سيحول العالم الى شاشة كبيرة تعمل باللمس على حد تعبير المدير التنفيذى لـ Metaio .

 ولذلك تستخدم Metaio  الاشعه تحت الحمراء، والكاميرا المدمجه بالنظارات الذكيه، اضافه الي تقنيه طورتها اعتمادًا علي مجال الرؤية الحسوبية  لقراءه البصمه الحراريه.

 

ومن خلال الفيديو الذى نشرته Metaio   فقد تم استخدام جهاز حاسب لوحي، لقراءة جريده ورقيه واستخدامها كلوحه قابله للمس واستعمالها للاتصال باحد الارقام الهاتفيه.

تعليقات (0)

كتابة تعليق

اسمك:


المراجعة: Note: HTML is not translated!

التصنيف: سيئ           جيد

ادخل النص الموجود قى المربع التالى:



تعليقات الفيس بوك
جميع حقوق الطبع والنشر محفوظة راديوشاك 2014