رسميا.. فيس بوك يمنع المستخدمين من رفع صور الآخرين دون علمهم

قالت شركة فيس بوك بأنها ستبدأ باستخدام تقنية التعرف على الوجوه لإعلام المستخدمين، عندما يقوم آخرون بتحميل صورهم على الموقع الاجتماعي.

وقالت الشركة في بيان: إنها ستجعل الميزة اختيارية، للسماح للمستخدمين بحماية خصوصياتهم، ولكنها أوضحت أن الميزة لن تكون متاحة على الفور في كندا والاتحاد الأوروبي.

يذكر أن قوانين الخصوصية هي أكثر صرامة عموما في تلك البلدان، على الرغم من أن الشركة قالت إنها تأمل في توفير الميزة هناك في المستقبل القريب.

وكانت تقنية التعرف على الوجه جزءا من فيس بوك، منذ عام 2010 على الأقل، عندما بدأت الشبكة الاجتماعية بتقديم ميزة الإشارة (تاج) إلى شخص ما موجود في الصورة المحملة على الموقع.

ويقوم نظام التعرف على الوجه في فيس بوك بتشكيل قالب لوجه الشخص، من خلال تحليل كل بيكسل من الصورة، ثم يقارن الصور التي تم تحميلها حديثا مع النموذج.

وتخطط فيس بوك لإضافة زر"تشغيل، إيقاف" للسماح للمستخدمين بالسيطرة على جميع ميزات الموقع، المتعلقة بالتعرف على الوجه، كما تخطط أيضا لاستخدام تقنية التعرف على الوجه لإعلام المستخدمين في حال قام أحدهم بتحميل صورهم وكأنها صورته الشخصية، ما يساعد على الحد من مشكلة انتحال الهوية.

الصور (2)
رسميا.. فيس بوك يمنع المستخدمين من رفع صور الآخرين دون علمهم رسميا.. فيس بوك يمنع المستخدمين من رفع صور الآخرين دون علمهم
تعليقات (0)

كتابة تعليق

اسمك:


المراجعة: Note: HTML is not translated!

التصنيف: سيئ           جيد

ادخل النص الموجود قى المربع التالى:



تعليقات الفيس بوك
جميع حقوق الطبع والنشر محفوظة راديوشاك 2014