سامسونج تختبر هاتف Android Go في العديد من البلدان حول العالم، وفقا لتقرير جديد

سمعنا منذ فترة بأن شركة سامسونج تعمل على هاتف ذكي جديد مدعوم بنظام Android Go يجري إختباره في بعض البلدان النامية. الآن، نحن هنا مع إشاعة جديدة تقول نفس الشيء وتضيف بأن هذا الهاتف لن يصل فقط إلى السوق الهندي كما أوضحت الإشاعة السابقة، وإنما سيصل أيضًا إلى العديد من الأسواق الأخرى.

التقرير الصادر من موقع SamMobile يقول بأن هذا الهاتف يحمل الإسم الرمزي SM-J260F، ويستهدف العديد من البلدان، بما في ذلك المملكة المتحدة وأوزبكستان ودول القوقاز وألمانيا وإيطاليا وأوكرانيا وروسيا وكازاخستان وفرنسا وبولندا في حين سيتم تخصيص نسخة أخرى من هذا الهاتف تحمل الإسم الرمزي SM-J260M لأسواق أخرى مثل الأرجنتين وبوليفيا وتشيلي وكولومبيا وترينيداد و توباغو وبيرو وبندا وباراغواي. وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن تظهر النسخة التي تحمل الإسم الرمزي SM-J260G في كل من كمبوديا وتايلاند وسنغافورة وماليزيا وفيتنام.

مع إطلاق هذا الهاتف على نطاق واسع، يبدو أن شركة سامسونج تتطلع لرؤية كيف سيستجيب العملاء في تلك الأسواق لتجربة الأندرويد الخام الخالية من الإضافات على هاتف سامسونج المنخفض التكلفة. الوقت هو الكفيل بإخبارنا عن مدى الإستقبال الذي سيحظى به هذا الهاتف في مختلف تلك الأسواق، وما إذا كان ينبغي على شركة سامسونج الإستثمار في المزيد من هواتف Android Go في المستقبل المنظور.

الصور (4)
سامسونج تختبر هاتف Android Go في العديد من البلدان حول العالم، وفقا لتقرير جديد سامسونج تختبر هاتف Android Go في العديد من البلدان حول العالم، وفقا لتقرير جديد سامسونج تختبر هاتف Android Go في العديد من البلدان حول العالم، وفقا لتقرير جديد سامسونج تختبر هاتف Android Go في العديد من البلدان حول العالم، وفقا لتقرير جديد
تعليقات (0)

كتابة تعليق

اسمك:


المراجعة: Note: HTML is not translated!

التصنيف: سيئ           جيد

ادخل النص الموجود قى المربع التالى:



تعليقات الفيس بوك
جميع حقوق الطبع والنشر محفوظة راديوشاك 2014