تطبيقات

واتساب تطلق خدمة دفع عبر التطبيق والبداية من البرازيل
تنضم واتساب إلى خدمات الدفع الإلكترونية العالمية بدعم من خدمة فيس بوك Facebook Pay والبداية مع البرازيل أعلنت شركة واتساب عن إطلاق خدمة دفع إلكترونية عبر المحادثات في التطبيق، لتتيح بذلك ..
دراسة: متجر بلاي مليئ بتطبيقات تسرق بياناتك
كشفت دراسة بحثية أجرتها جامعة استرالية عن وجود عدد كبير من التطبيقات المزيفة على متجر جوجل بلاي والتي تسرق بيانات المستخدمين، على الرغم من الإجراءات الأمنية التي يطبقها المتجر. استمرت الدراسة التي ..
يوتيوب تختبر زر جديد لعرض وإخفاء التعليقات على أندرويد
يختبر موقع يوتيوب خاصية جديدة ضمن تطبيقها الرسمي على أندرويد تتيح للمستخدم إخفاء التعليقات حتى لا تظهر أسفل الفيديوهات بالتالي يحصل على تجربة استخدام أفضل بعيداً عن تشويش ما قد يراه في التعليقات. ح..
أمازون: أليكسا ستكون جاهزة قريباً لإجراء محادثات تفاعلية أقرب ما يكون للأسلوب البشري
أعلنت شركة أمازون خلال مؤتمر المطورين الخاص بها re:Mars في لاس فيغاس منتصف الأسبوع أن مساعدها الذكي أليكسا ستكون قادرة على إجراء محادثات تفاعلية مع المستخدمين عبر سلسلة من الردود بنمط قريب ج..
إنستجرام تختبر ميزة لتسهيل استعادة الحسابات المسروقة من داخل التطبيق
بدأت إنستجرام اختبار ميزة جديدة لاستعادة الحسابات المسروقة أو المخترقة بشكل أسهل من السابق، وهذه المرة عن طريق التطبيق نفسه دون الحاجة للذهاب إلى الموقع أو خدمات الدعم للشركة، وستعمل الميزة أيضًا على ..
قوقل تزيل عشرات التطبيقات التي تسرق الصور
أزالت قوقل عشرات التطبيقات من متجر بلاي المتخصصة في التعامل مع الصور والتصوير بعد ثبوت أنها كانت تسرق المحتوى والصور بالإضافة لعرض الإعلانات المزعجة وخداع المستخدم. واكتشفت شركة الأمن والحماية قائم..
تحديث أمني هام لنظام iOS يسد ثغرة التجسس على فيس تايم
أرسلت آبل تحديث أمني لنظام التشغيل iOS يحمل الرقم 12.1.4 أبرز ما يقدمه هو سد الثغرة التي اكتشفت الأسبوع الماضي في تطبيق فيس تايم والتي كانت تسمح للمتصل بسماع صوت متلقي المكالمة بدون حتى الرد عليها. ..
تقارير: واتس آب تختبر ميزة جديدة
يواصل تطبيق الدردشة والتراسل الفوري واتس آب تطوير خدماته بسرعة كبيرة، وبعد ميزة الاتصال الجماعي بالصوت والصورة تعمل واتس آب حاليا على اختبار ميزة جديدة. موقع "WABetaInfo" المتخصص رصد ميزة جديد في ا..
ميزة مكالمة الفيديو الجماعية أصبحت متاحة الآن على واتساب
كان يتمتع مستخدمي واتساب بإجراء المكالمات الصوتية والمرئية منذ أكثر من عامين، حيث صرحت واتساب ان مستخدموها يستغرقون أكثر من 2 مليار دقيقة يوميًا في المكالمات. واعتبارًا من اليوم، سيتمكن المستخدمون من ..
تطبيق خرائط جوجل سيعرض معلومات عن مستوى عمر البطارية أثناء مشاركة الموقع
كشف موقع Android Police عن ميزة جديدة تم طرحها في تطبيق خرائط جوجل، و التي هي عبارة عن عرض لمستوى البطارية الخاصة بأصدقائك و ذلك في مجموعة المعلومات التي تتلقاها عند مشاركة الموقع. والتي تعتبر إضافة م..
جميع حقوق الطبع والنشر محفوظة راديوشاك 2014