العاب

سوني تكشف عن “بلايستيشن 5” لأول مرة رفقة عدد من الألعاب
  إنطلق مؤتمر سوني منذ قليل للكشف عن سلسلة من ألعاب الجيل الخامس المتوافقة مع وحدة ألعابها المنتظرة بلايستيشن 5 “PS5″؛ حيث كشفت الشركة أيضاً عن التصميم الجديد للوحدة التي جاءت باللونين الأبيض ..
سوني تكشف لأول مرة عن عدد من مزايا جهاز ألعابها القادم PS5
أعلنت سوني أخيرًا عن بعض المزايا الأساسية القادمة مع جهاز ألعاب PS5 والذي يمثل الجيل الجديد من أجهزة الترفيه التي تطورها، وذلك ضمن مؤتمر الشركة الذي انعقد عبر الإنترنت بسبب تداعيات فيروس كورونا وأعلنت..
سامسونج تطلق أولى شاشاتها بتقنية G-Sync من نفيديا
يأخذ سوق الألعاب منحنى متسارعًا منذ فترة، فالتركيز على هذا السوق والتنافس العالي فيه يجعلنا أمام تطورات تقنية كبيرة. وبعيدًا عن أجهزة الألعاب نفسها، فإن هناك منافسة شرسة في سوق الشاشات الموجهة للألعاب..
تقارير: جوجل تعمل على مشروع سري جديد
أشارت عدد من التقارير خلال الأيام الماضية إلى أن عملاق التكنولوجيا العالمية شركة جوجل تعمل على مشروع جديد أحاطته بالكثير من التكتم والسرية، تسعى من خلالها للدخول للمنافسة فيما يتعلق بمجال الألعاب الإل..
نينتندو ستُطلِق خدمة التخزين السحابي لمستخدمي جهاز سويتش
أعلنت شركة الألعاب اليابانية نينتندو أنها ستطلق خدمة تخزين سحابي خاصة بأجهزة سويتش في سبتمبر القادم من أجل توفير الدعم للمستخدمين بحفظ بيانات الألعاب بأمان. ولكن لسوء الحظ، فأن الخدمة الجديدة لن تك..
أجهزة Xbox One X وXbox One S ستدعم الشاشات بتقنية AMD FreeSync قريبًا
ستُضيف مايكروسوفت الدعم للشاشات بتقنية FreeSync من AMD لأجهزة الألعاب Xbox One X وXbox One S قريبًا. ويشمل تحديث Xbox القادم للربيع بالفعل دعم دقة 1440p على أجهزة Xbox One X وXbox One S للشاشات؛ لكن إ..
إنتل سوف تجعل الألعاب تعمل بسلاسة على الأجهزة العاديه والمتوسطة
يبدو أن إنتل ترغب في تسهيل الأمور على اللاعبين ذوي الميزانية المحدودة؛ حيث قدمت الشركة تحديث قرص جديد للجيل السادس من معالجات Core والأعلى منها، يقوم بتهيئة الألعاب لمواصفات جهازك تلقائيًا. وحسب تق..
حاسب ألعاب Corsair One يحصل على الجيل الثامن الأحدث من معالجات إنتل
تم تقديم حاسب الألعاب Corsair One العام الماضي، وتم التركيز على كونه حاسب ألعاب يقدم فكرة أجهزة الألعاب التقليدية، ما يعني أنه كان جهاز مُعد مسبقًا ومسبق الصنع يمكن للاعبين استخدامه بدون تعديل الأجزاء..
شائعات: جوجل تعمل على جهاز ألعاب وخدمة بث ألعاب خاصة بها
وفقا لتقارير فأن أحدث مشروعات جوجل متعلق بالألعاب، وهو المجال الذي لم تخوضه الشركة حتى الآن. فحسب المصدر فأن جوجل تعمل جاهدة على خدمة بث ألعاب خاصة بها تحت الاسم الرمزي Yeti. وسوف يتم تقديم الخدمة ..
بيع 1.5 مليون وحدة Nintendo Switch الشهر الماضي
وفقًا لشركة NPD group للتحليلات فأن نينتندو قد باعت 1.5 مليون وحدة من جهاز الألعاب Nintendo Switch في الشهر الأخير من 2017، متفوق بذلك على مبيعات كل أجهزة الألعاب الأخرى في الولايات المتحدة. و..
جميع حقوق الطبع والنشر محفوظة راديوشاك 2014