كاميرا WB850Fسامسونج بامكانيات فريدة من نوعها

على الرغم من حجمها الصغير الذي يسهل حملها إلا أنها مزودة بزوم بصري يصل إلى 21x وعدسة بزاوية واسعة 23 ملم. يمكنك إنشاء عرض تصويري مدعم بالصور القريبة المليئة بالتفاصيل والمناظر الطبيعية الخلابة. وليس عليك الانتظار للمشاركة، فمع ميزة الاتصال اللاسلكي المدمجة يمكنك تحميل الصور إلى مواقع المشاركة الاجتماعية المفضلة لديك من أي نقطة اتصال بالإنترنت في أي مكان في العالم. ومن الميزات الفريدة في كاميرا WB850F من سامسونج هي خاصية نظام تحديد المواقع العالمي GPS التي تسمح لك بتحديد مكانك والوصول إلى المعلومات الفورية بناءً على مكانك.

زووم متطور وعدسة بزاوية 23 ملم لصورة اكبر

اكشف والتقط العالم بواسطة كاميرا WB850F. فالزوم البصري البالغ 21x يضمن التقاط الصور البعيده بأدق التفاصيل. فسواء كنت في حديقة حيوان أو في رحلة سفاري، التقط صور قريبة بتفاصيل كاملة. كما تتميز كاميرا WB850F بعدسة بزاوية عريضة 23 ملم، والتي تغطي مجال رؤية أكبر من العين البشرية.

صور واحفظ باسهل ما يمكن

مع إمكانية الاتصال اللاسلكي يمكنك مشاركة أي لحظات خاصة أثناء التنقل. إرسل الصور بـتحميلها على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook™، Picasa™، Photobucket™ أو على البريد الإلكتروني مباشرةً من الكاميرا ويمكنك أيضًا تحميل مقاطع الفيديو إلى موقع YouTube. تتيح لك كاميرا WB850F تحميل الصور على خدمة 'Cloud' وبذلك لا تقلق أبدًا من فقدان أي صورة أثناء التنقل بسبب محدودية مساحة التخزين. تسمح لك ميزة TV Link بعرض الصور على شاشة التلفزيون الكبيرة لاسلكيًا. كما يمكنك حفظ الصور على الكمبيوتر الخاص بك بمجرد ضغطة واحدة مع ميزة النسخ الاحتياطي التلقائي.
 

خاصية GPS

حسن تجربة السفر الخاصة بك باستخدام خاصية GPS. Live Landmark ميزة توفير معلومات بناء على المكان، تسمح لك بالحصول على المعلومات الخاصة بمناطق القريبة منك. هل تريد التجوال حول المدينة؟ قم بتنزيل الخرائط وحدد طريقك مع MapView. ثم استخدم البوصلة الرقمية لمعرفة الاتجاه الذي تسير فيه وكم تبعد عن وجهتك. لتحديد الموقع الذي التقط فيه الصورة بدقة، انتقل إلى برنامج Photo View والذي سيحدد لك نقطة على الخريطة.
 

مستشعر BSI CMOS بدقة 16.2 ميجابكيسل

التقط الصور بروعة في أي مكان تسافر إليه مع كاميرا WB850F. فهي تتميز بمستشعر BSI (مضاء من الخلف) CMOS، والتي تحتاج إلى إضاءة أقل للتعرض المناسب والذي يتميز عن مستشعرات CMOS التقليدية ومستشعرات CCD. حتى ولو على ضوء القمر فمع كاميرا WB850F تأكد من أن الصور التي تلتقطها تناسب ذكرياتك.


شاشة عرض VGA AMOLED 3.0 بوصة

شاشة الكاميرا WB850F النحيفة والساطعة VGA AMOLED مقاس 3.0 بوصة تعرض ألوان أكثر حيوية من شاشات TFT-LCD التقليدية. من أي زاوية، الصور أكثر حدة، وحيوية وأسهل في العرض وحتى في ضوء النهار.


تسجيل فيديو عالي الدقة

دع كاميرا الفيديو تصور وتمتع بفيديوهات رائعة بدقة 1080 بيكسل HDTV. بالإضافة إلى التقاط صور فوتوغرافية عالية الجودة، فكاميرا WB850F تسجل فيديوهات عالية الدقة بدقة 1920 × 1080 بيكسل بسرعة 30 إطارًا في الثانية، وألوان واقعية وتفاصيل استثنائية. بالإضافة إلى تنسيق H.264 الذي يسمح بتسجيل أطول من الكاميرات التي تستخدم تنسيق MJPEG، وبذلك يمكنك التقاط المزيد من الحركة.

 

تحكم كامل
يتيح لك الوضع اليدوي الكامل القدرة على التحكم الكامل في الكاميرا والتقاط الصور بالشكل الذي تريده. كما تمكنك إعدادات الفتحة و الغالق (Aperture and Shutter Priority) من تجربة سرعات الغالق وعمق البيئة المحيطة، وبذلك يمكنك التقاط صور للأجسام المتحركة في ظروف الإضاءة الخافتة.

تعليقات (0)

كتابة تعليق

اسمك:


المراجعة: Note: HTML is not translated!

التصنيف: سيئ           جيد

ادخل النص الموجود قى المربع التالى:



تعليقات الفيس بوك
جميع حقوق الطبع والنشر محفوظة راديوشاك 2014