فيسبوك قريبًا سيقلل المشاركات التي تطلب الإعجاب والتعليقات، والمشاركات

ابتداءً من هذا الأسبوع، سيبدأ الفيسبوك بتخفيض عدد المشاركات غير المرغوب فيها أو مشاركات “الطُعم التفاعلي” التي تطلب من المستخدمين اتخاذ إجراءات مثل المشاركة أو وضع علامات الإعجاب أو التعليق، مثل المشاركات التي تدفع المستخدمين إلى ذكر أصدقائهم فغي التعليقات، مما يجعل الفيسبوك يعطي الأولوية لتلك المشاركات في الظهور في المزيد من الأخبار، وتقول الشركة أن تلك المشاركات التي تطلب من الناس المساعدة، أو تقديم المشورة، أو توصيات مثل جمع الأموال للأعمال الخيرية أو طلب المشورة للسفر لن تتأثر بذلك التحديث.

واستعرض الفيسبوك وقام بتصنيف مئات الآلاف من المشاركات ودرس نماذج التعلم الآلي للكشف عن أنواع مختلفة من المشاركات، وتقول الشركة إنها ستنفذ تخفيضات أكثر صرامة للصفحات التي تطالب بشكل متكرر بالمشاركة في غضون بضعة أسابيع لمنح الناشرين الوقت للتكيف.

وقال فاسيبوك "اننا سنواصل البحث عن سبل لتحسين وتوسيع نطاق جهودنا للحد من طعم المشاركة". "نحن نريد للحد من انتشار المحتوى الذي هو غير مرغوب فيه، مثيرة، أو مضللة من أجل تعزيز محادثات أكثر وضوحا وأصيلة في الفيسبوك". يقول الفيسبوك الصفحات التي مرارا وتكرارا نشر الطعم التفاعلي رؤية المزيد من "قطرات كبيرة" في متناول اليد.

الصور (1)
فيسبوك قريبًا سيقلل المشاركات التي تطلب الإعجاب والتعليقات، والمشاركات
تعليقات (0)

كتابة تعليق

اسمك:


المراجعة: Note: HTML is not translated!

التصنيف: سيئ           جيد

ادخل النص الموجود قى المربع التالى:



تعليقات الفيس بوك
جميع حقوق الطبع والنشر محفوظة راديوشاك 2014