تعرف على خصائص الكاميرا الذكية NX300 من سامسونج

كاميرا محمولة ذات أداء عالى فلم يكن متاحًا للمصور الفوتوغرافي المتجول بهذه الجودة من قبل. فالكاميرا الذكية NX300 من سامسونج مزودة بمستشعر APS-C CMOS جديد بدقة 20.3 ميجا بكسل يتمتع بحساسية فائقة ونظام تركيز تلقائي متعدد للحصول على صور ثرية بالتفاصيل؛ الأمر الذي يتيح للهواة التقاط الصور بمستوى احترافي. وبفضل سرعة الغالق التي تبلغ 1/6,000، تستطيع مواكبة الحدث – أي حدث – والتقاط اللحظات السريعة، التي قد تفوتك عند استخدامك لأي كاميرا أخرى، بدقة عالية.

مستشعر APS-C CMOS متطور بدقة 20.3 ميجابكسل


الكاميرا مزودة بمستشعر APS-C CMOS متطور بدقة 20.3 ميجابكسل مجهز بميزة اكتشاف مرحلة التركيز التلقائي حتى يتسنى للهواة التقاط الصور بمستوى احترافي حيث الجودة العالية والألوان النابضة بالحياة والدقة العالية. كما أنها مثالية لالتقاط الصور الفوتوغرافية باستخدام ميزة التركيز التلقائي، بفضل المستشعر الأكبر المستخدم في الكاميرات غير المزودة بمرايا. فالمستشعر، الذي يبلغ حجمه 23.5 ملم × 15.7 ملم، يجمع أكبر قدر من الضوء حتى يمكنك التقاط صور رائعة بدون ضوضاء، حتى وإن كانت الإضاءة منخفضة.

نظام متطور للتركيز التلقائي المتعدد


يجمع نظام التركيز التلقائي (AF) المتعدد بين التركيز التلقائي لاكتشاف المرحلة والتركيز التلقائي للتباين للحصول على تركيز تلقائي أسرع وأكثر دقة. حيث يقوم التركيز التلقائي لاكتشاف المرحلة على الفور باكتشاف المسافة التقريبية للهدف الذي تقوم بتصويره، بينما يعمل التركيز التلقائي للتباين على تحسين تركيز الحد الأقصى للتباين. ويتيح لك نظام التركيز التلقائي المتعدد، الذي يتم تفعيله من خلال الغالق القصير، التقاط الصور الدقيقة عالية الوضوح بسرعة.

تصوير مستمر حتى 8.6 إطارات في الثانية


عند تصوير حركة سريعة، مثل تحرك لاعب التنس للتسديد على الشبكة، يمكنك التقاط هذه الحركة بالكامل دون عناء باستخدام سلسلة من الصور الثابتة ذات الوضوح الشديد. حيث تتيح الكاميرا الذكية NX300 من سامسونج إمكانية الالتقاط المستمر بسرعة عالية تصل إلى 8.6 إطارات في الثانية لضمان الحصول على اللقطة المطلوبة. كذلك، يعمل نظام التركيز التلقائي المتقدم على توضيح صور الأهداف السريعة بشكل تام، ويساعدك الغالق القصير على التقاط اللحظة العابرة قبل خروج الهدف من الإطار.

سرعة غالق تبلغ 1/6,000 ثانية


نلتقط الصور في جزء من الثانية ولكنها تبقى حتى يتحدث عنها الأجيال التالية من أفراد الأسرة. لذا، احرص على التقاطها باستخدام الكاميرا الذكية NX300 من سامسونج، التي تتميز بسرعة غالق، هي الأسرع على الإطلاق، حيث إنها تصل إلى 1/6,000 ثانية. وبفضل سرعة الغالق هذه ونظام التركيز التلقائي السريع، يمكنك التقاط متزلج يمر بسرعة أو متزلج يطير في الهواء، دون حدوث تشويش لأي جزء من الحركة.

استعد دائمًا لمشاركة الذكريات

الإصدار‏ 2.0 من الكاميرا الذكية (اتصال Wi-Fi ثنائي النطاق)


استمتع بالاتصال بمواقع التواصل الأجتماعي وبالأجهزة الذكية؛ حيث يتيح لك مفتاح التشغيل السريع المخصص لخاصية Direct Link إرسال الصور من الكاميرا إلى الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي أو جهاز الكمبيوتر أو شاشة ذكية عالية الوضوح مباشرة بسرعة وبطريقة لاسلكية. لذا، فهي مثالية لمشاركة اللحظات مع الأصدقاء والعائلة والشبكات الاجتماعية التي تفضلها. كذلك، تدعم الكاميرا الذكية NX300 من سامسونج النطاق الثنائي (2.4 جيجا هرتز و5 جيجا هرتز) حتى يمكنك الاتصال بالشبكات اللاسلكية القريبة بشكل أسرع وأكثر استقرارًا.

تعليقات (0)

كتابة تعليق

اسمك:


المراجعة: Note: HTML is not translated!

التصنيف: سيئ           جيد

ادخل النص الموجود قى المربع التالى:



تعليقات الفيس بوك
جميع حقوق الطبع والنشر محفوظة راديوشاك 2014