كوالكوم تعلن رسميًا عن إطلاق تقنية الشحن السريع Quick Charge 4+

منذ فترة والجميع يلاحظ أن تكنولوجيا تطوير البطاريات في حالة ركود تام، لكن بالفعل قد بدأت الشركات المصنعة في مواكبة سباق جديد لمعرفة أبعاد مشكلة البطاريات ومحاولة تخفيف أزماتها، والجدير بالذكر أن واحدة من هذه الحلول التي تم الخروج بها هي تسريع عملية الشحن، وتم توفير عدد من المعايير المختلفة لاتباع هذا الأسلوب من سامسونج وشركة ون بلس وكذلك من جوجل، وبالرغم من هذا تبقى كوالكوم رائدة في هذا الأمر من خلال تقنيتها المميزة Quick Charge الموجودة في كافة الأجهزة التي تدعم وجود معالجات كوالكوم.

أعلنت كوالكوم عن جيل جديد من تقنية الشحن السريع Quick Charge وهو Quick Charge 4+ وكما تقول الشركة فهذا الجيل يحمل نفس مميزات الجيل السابق Quick Charge 4 ولكن مع ثلاث تحسينات.

تقول كوالكوم أن تقنية Quick Charge 4+ ستجعل الشحن أسرع بنسبة تصل إلى 15% كذلك سترتفع الكفاءة لنسبة تصل إلى 30% وأيضاً سيكون الهاتف أكثر برودة أثناء الشحن وذلك لأن الحرارة ستكون أقل ثلاث درجات.

كوالكوم ذكرت أن أول هاتف يعتمد على تقنية الشحن السريع Quick Charge 4+ هو هاتف شركة ZTE الذي تم الإعلان عنه وهو Nubia Z17.

الصور (3)
كوالكوم تعلن رسميًا عن إطلاق تقنية الشحن السريع Quick Charge 4+ كوالكوم تعلن رسميًا عن إطلاق تقنية الشحن السريع Quick Charge 4+ كوالكوم تعلن رسميًا عن إطلاق تقنية الشحن السريع Quick Charge 4+
تعليقات (0)

كتابة تعليق

اسمك:


المراجعة: Note: HTML is not translated!

التصنيف: سيئ           جيد

ادخل النص الموجود قى المربع التالى:



تعليقات الفيس بوك
جميع حقوق الطبع والنشر محفوظة راديوشاك 2014