الفيسبوك تجلب إعلانات الفيديو الذاتية التشغيل إلى Facebook Messenger

الإعلانات في تطبيق Facebook Messenger ليست جديدة، لقد قامت الفيسبوك بتحويل Facebook Messenger إلى مصدر دخل آخر للشركة منذ فترة طويلة، والآن تواصل تعزيز ذلك بطريقة قد لا تتوافق مع رغبات بعض المستخدمين. في الواقع، يقال الآن بأن الفيسبوك بدأت بعرض إعلانات الفيديو الذاتية التشغيل داخل Facebook Messenger مما يعني أن المستخدم سيشاهد إعلانات الفيديو الآن بجوار رسائله الخاصة.

بدأت الفيسبوك في البداية ببيع الإعلانات في Facebook Messenger منذ عامين تقريبًا، إلا أنها كانت تبيع الإعلانات الثابتة فقط في البداية ولم تقل ما إذا كانت ستقوم أيضًا بعرض إعلانات الفيديو. ومع ذلك، التقرير الصادر من موقع Recode يقول بأنها بدأت بالقيام بذلك الآن، وسيبدأ بعض المستخدمين برؤية إعلانات الفيديو الذاتية التشغيل في بريدهم الوارد بجوار الرسائل الخاصة من جهات اتصالهم على الفيسبوك.

قد لا يرغب بعض المستخدمين في رؤية إعلانات الفيديو بجوار رسائلهم الخاصة، ويدرك Stefanos Loukakos، والذي يدير الإعلانات في فريق Facebook Messenger هذا الأمر. تختبر الفيسبوك أساسًا هذا الشكل الجديد من الإعلانات في البداية وستراقب سلوك المستخدمين لمعرفة ما إذا كانت إعلانات الفيديو الذاتية التشغيل في Facebook Messenger تؤدي إلى نفور المستخدمين.

إذا اتضح أن هذا هو الحال، فربما قد تعكس الفيسبوك قرارها، وإذا لم يكن الأمر كذلك، فيجب أن نبدأ جميعًا بالعد التنازلي إستعدادًا لليوم الذي تصبح فيه إعلانات الفيديو الذاتية التشغيل هي الإعلانات الأساسية في منصة Facebook Messenger.

الصور (2)
الفيسبوك تجلب إعلانات الفيديو الذاتية التشغيل إلى Facebook Messenger الفيسبوك تجلب إعلانات الفيديو الذاتية التشغيل إلى Facebook Messenger
تعليقات (0)

كتابة تعليق

اسمك:


المراجعة: Note: HTML is not translated!

التصنيف: سيئ           جيد

ادخل النص الموجود قى المربع التالى:



تعليقات الفيس بوك
جميع حقوق الطبع والنشر محفوظة راديوشاك 2014